اداري أول - تنظيم وتخطيط السلامة والمخاطر [United Arab Emirates]


 

اداري أول - تنظيم وتخطيط السلامة والمخاطر - (23001566)

الوصف الوظيفي


المهام والمسؤوليات الأساسية

$ads={1}

# متابعة المهام / المشاريع الموكلة لموظفي الوكالة والتنسيق مع الإدارات المعنية للتأكد من إنجاز المهام المختلفة حسب
الخطط المعتمدة

# الاحتفاظ بملف محاضر الاجتماعات ومتابعة المهام الموكلة إليها حسب تعليمات الإدارة

# المساعدة في إعداد "التقارير والخطط التشغيلية" وكذلك ضمان الجودة والدقة والكفاءة

#المساعدة في فعاليات القسم حسب تعليمات الإدارة وبالتنسيق مع الإدارات المعنية

# الحفاظ على نظل الملفات العام وحفظ جميع المراسلات والمستندات الخاصة بالدائر

# الاحتفاظ بسجلات مراكز خدمة العملاء وتضمين أي اقتراحات من الزوار لتحسين خدمات المراكز

# تنسيق اجتماعات القسم مع الأطراف المختلفة والتأكد من توفير جميع المتطلبات لضمان اجتماعات ناجحة
#المساعدة في متابعة خطط عمل القسم لضمان تحقيق الأهداف المحددة ومؤشرات الأداء الرئيسية

# أداء مهام ومسؤوليات أخرى مرتبطة بالوظيفة وكما هو مكلف به

# المساعدة في إعداد التقارير الشهرية للإدارة حول خطة عمل الدائرة والإنجازات

#أداء الأعمال الإدارية اليومية مع مراعاة الإجراءات المعمول بها في هيئة الطرق والمواصلات

المؤهلات و المهارات


المؤهل العلمي

# ثانوية عامة

المهارات الأساسية
#صفر-سنتين من الخبرة العملية
#يجيد اللغة الإنجليزية في القراءة والكتابة والتحدث. ويفضل اجادة اللغة العربية
#مستمعا جيدا ومحاورا ولديه قدره عالية على التواصل ونقل المعلومات شفهيا وكتابة
#مهارات ممتازة فى الكتابة .
#عضو فعال في فريق العمل. ذكي. وقادر على تعزيز الثقة في علاقاته بالعملاء وأعضاء الفريق
#القدرة على استخدام جهاز الكمبيوتر


فئة الوظيفة: الإدارية
جهة العمل: هيئة الطرق والمواصلات
الإدارة: تنظيم وتخطيط السلامة والمخاطر
المستوى التعليمي: ثانوية عامة
الجنسية المطلوبة: اماراتي
الراتب الشهري: غير محدد
طبيعة الدوام: دوام كامل
تاريخ الإعلان: 16-07-2023
تاريخ سحب الإعلان عن الوظيفة: 14-10-2023

$ads={2}


 

.

Post a Comment

Previous Post Next Post

Sponsored Ads

نموذج الاتصال